الأربعاء ديسمبر 6, 2023

اجتمعت الجمعية العمومية للجمعية لعام 2023م وذلك في القاعة الرئيسية بمركز التأهيل الشامل بمحافظة الدرعية، اليوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر 2023م.  

حيث عقدت الجمعية العمومية اجتماعها العادي لعام 2023م وتم خلاله مناقشة الموضوعات المالية والإدارية للجمعية، واتخاذ القرارات المناسبة حيالها. 

وقد تم خلال الاجتماع المصادقة على القوائم المالية للجمعية واعتمادها واعتماد التقرير السنوي للجمعية للعام 2022م، واعتماد الخطة التشغيلية والموازنة المالية للعام 2023 كما تم خلال الاجتماع اعتماد تعيين المراجع الخارجي للجمعية للفترة 2025-2023 وكذلك اعتماد برنامج محفظة التمويل التنموي بالشراكة مع بنك التنمية الاجتماعية، كما تم خلال الاجتماع اعتماد تعيين أعضاء لجنة الانتخابات. 

كما عقدت الجمعية اجتماعا غير عاديا تم خلاله الموافقة على التعديلات المقترحة على اللائحة الأساسية للجمعية. 

وفي ختام الاجتماع، أعرب رئيس مجلس الإدارة المهندس ماجد بن سعد العصيمي عن شكره وتقديره للأعضاء والمشاركين في الاجتماع على حضورهم ومساهمتهم الفعالة في مناقشة القضايا الهامة. كما أعرب عن تفاؤله بمستقبل الجمعية وثقته في قدرتها على تحقيق المزيد من التقدم والنجاح في السنوات القادمة. 

تعد اجتماعات الجمعية العمومية العادية فرصة مهمة لتقييم أداء جمعية الدرعية واتخاذ القرارات الحاسمة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية. حيث تعكس تفاني الجمعية في تحقيق التميز والتطوير المستدام في خدمة المجتمع وتنمية مسارات الخير والتنمية. 

أضغط هنا