الخميس مارس 7, 2024

تحت رعاية محافظ الدرعية سمو الأمير فهد بن سعد بن عبد الله بن تركي، تم توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية بين وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ومؤسسة الإسكان التنموي الأهلية، وجمعية الإمام محمد بن سعود الخيرية بالدرعية. تهدف هذه الاتفاقية إلى تنفيذ برنامج مساكن، وهو برنامج يهدف إلى تخصيص وتوفير وحدات سكنية للأسر الأشد حاجة. 

وتم تدشين البرنامج بحضور سمو محافظ الدرعية، ورئيس مجلس إدارة جمعية الدرعية المهندس ماجد بن سعد العصيمي، ورئيس اللجنة التنفيذية بمؤسسة الإسكان التنموي الأهلية الأستاذ يزيد بن إبراهيم النفيسة، وممثلين عن الجهات المشاركة في الاتفاقية، وهم ممثل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان سعادة الوكيل الأستاذ طلال الخنيني، ممثل مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية “سكن” سعادة الأمين العام الأستاذ عبدالعزيز الكريديس، وممثل جمعية الإمام محمد بن سعود الخيرية بالدرعية المدير التنفيذي الأستاذ عبدالله العوين.
ويهدف البرنامج إلى توفير وحدات سكنية للأسر الأشد حاجة في مدينة الرياض، وذلك من خلال توفير 100 وحدة سكنية بقيمة تصل إلى 45 مليون ريال. 

يعد برنامج مساكن خطوة مهمة في سبيل تحسين الوضع السكني للأسر المحتاجة في محافظة الدرعية، وتعكس هذه الاتفاقية التزام الجمعية بأهدافها الرامية إلى خدمة مجتمع الدرعية وتعزيز رفاهية أفراده. 

اضغط هنا