الثلاثاء مارس 5, 2024

تحت رعاية محافظ محافظة الدرعية صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن عبد الله بن تركي شاركت جمعية الإمام محمد بن سعود الخيرية في معسكر توظيف وتأهيل الباحثين عن عمل بالتعاون مع مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية، وذلك في يوم الاثنين الموافق 4 مارس 2024 في محافظة الدرعية/ حيث يهدف هذا المعسكر إلى توفير فرص العمل للباحثين عن عمل وتأهيلهم للاندماج في سوق العمل بطريقة فعالة. 

وقد قامت الجمعية بدور هام في هذا المعسكر بتسهيل حصول مستفيدي الجمعية وأبناءهم على الفرص الوظيفية المتاحة، حيث عملت الجمعية على توفير المعلومات والدعم اللازم للباحثين عن عمل للتقدم والتقديم للوظائف المناسبة وتطوير مهاراتهم اللازمة للنجاح في سوق العمل. 

تهدف هذه المشاركة إلى تمكين الباحثين عن عمل من الحصول على فرص توظيف مجديّة وتطوير قدراتهم ومهاراتهم لتحقيق الاكتفاء الذاتي وتحسين جودة حياتهم. وقد أبدت جمعية الإمام محمد بن سعود الخيرية استعدادها لتوفير المتطوعين والمشاركة المستمرة مع مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية في هذه الجهود النبيلة. 

تعتبر هذه المشاركة بين الجمعية الخيرية ومؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية خطوة هامة في تعزيز التعاون المجتمعي وتحقيق التنمية المستدامة. وتعكس هذه المبادرة التزام الجمعية بأهدافها الرامية إلى خدمة المجتمع وتعزيز رفاهية أفراده.