الإثنين نوفمبر 13, 2023

وقعت جمعية الإمام محمد بن سعود الخيرية بالدرعية اتفاقية رعاية برنامج تمكين النسخة الثانية لعام 2023م مع مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية، برعاية صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي آل سعود محافظ الدرعية، وحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية م.ماجد بن سعد العصيمي ونائب رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية أ.نورة بنت عبدالمنعم الراشد. 

تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز الشراكة بين الجمعية والمؤسسة وتحقيق أهدافهما المشتركة في تنمية المجتمع من خلال رعاية برنامج تمكين، وهو برنامج تنموي تمكيني عمل على دراسة واقع الأسر ذات الدخل المحدود من كافة الجوانب ورسم خطة خاصة لكل أسرة تساهم في رفع جودة حياة الأسرة وخفض الاحتياج التنموي لديها واعتمادها على نفسها بشكل مستقل، وذلك بمساهمة الشركاء لخلق نموذج تشاركي هدفه بناء أسرة سعيدة. 

وُتعد هذه الاتفاقية خطوة هامة في تنمية المسؤولية الاجتماعية ودعم الأسر وتطوير مهاراتهم، وتعزز دور الجمعيات الخيرية والمؤسسات الإنسانية في تحقيق التنمية المستدامة وبناء مستقبل أفضل للمجتمع. 

مثّل الجمعية في توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي الأستاذ عبدالله بن محمد العوين، ومثّل مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية، المدير التنفيذي الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالهادي السلطان. 

أضغط هنا