اجتماع مجلس الإدارة الثاني لعام 2020

اعتمد لائحة الصلاحيات والهوية الجديدة.. في اجتماعه الـ75:

مجلس إدارة جمعية الإمام يعتمد الاستراتيجية وهيكل التحول

عقد مجلس إدارة جمعية الإمام محمد بن سعود الخيرية بالدرعية للدورة السادسة اجتماعه الثاني بعد انتخابه في يوليو الماضي، وذلك برئاسة المهندس ماجد بن سعد العصيمي بمقر الجمعية في محافظة الدرعية.

واستهل الاجتماع بكلمة لرئيس مجلس الإدارة، طالب من خلاله بمضاعفة الجهد من قبل أعضاء المجلس، والإدارة التنفيذية لتقديم أفضل الخدمات لمستفيدي الجمعية من أهالي وساكني محافظة الدرعية، قبل أن يبدأ المجلس مناقشة جدول أعمال الاجتماع واتخاذ القرارات والتوصيات حيالها.

واعتمد المجلس الخطة الاستراتيجية للجمعية للتحول خلال الفترة القادمة، والهيكل التنظيمي المقترح لخطة التحول، كما اعتمد المجلس الهوية البصرية الجديدة للجمعية، وحفل تدشينها، بالإضافة إلى اعتماد لائحة الصلاحيات.

وشهد الاجتماع تسمية أعضاء اللجنة المنبثقة من المجلس، حيث ضمت لجنة المراجعة الداخلية المشرف المالي الأستاذ عبدالإله الماضي وعضو المجلس الأستاذ موسى القباع، ولجنة الاستثمار المهندس سلمان السلمان والأستاذ فارس الفارس، ولجنة الاستراتيجية نائب الرئيس المهندس ماجد الدهام وعضو المجلس الأستاذة لجين العبيد، على أن يبدأ أعضاء اللجان تسمية بقية أعضاء اللجان من داخل الجمعية، وضم خبرات من خارج الجمعية إلى اللجان للاستفادة من خبراتهم.

بدوره أشار المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبد الله بن محمد العوين إلى أن اجتماع مجلس الإدارة استعرض عدداً من الملفات حول أعمال الجمعية وخطتها المستقبلية والهيكل التنظيمي للتحول، واعتماد لائحة الصلاحيات.

وقدم العوين شكره لرئيس مجلس الإدارة المهندس ماجد العصيمي وأعضاء المجلس على حرصهم واهتمامهم بكل ما من شأنه دعم مسيرة الجمعية لمواصلة عملها الخيري والاجتماعي، وتحقيق أهدافها السامية التي أنشئت لأجلها.