الأربعاء مارس 23, 2022

أقامت جمعية الإمام محمد بن سعود الخيرية بالدرعية، اللقاء الختامي لبرنامج تمكين 2021 يوم الأربعاء الموافق 23 مارس 2022م وذلك بتشريف صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود محافظ محافظة الدرعية والرئيس الفخري للجمعية، وبحضور نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية أ.نورة الراشد والمدير التنفيذي للمؤسسة أ.عبدالمحسن السلطان، ونائب الأمين العام لمؤسسة الإسكان التنموي أ. محمد العجيمي، ورئيس مجلس إدارة جمعية الدرعية م.ماجد العصيمي.

جرى خلال اللقاء استعراض منهجية البرنامج ونتائج تمكين الدفعة الأولى من الأسر المستفيدة من البرنامج والتي تم تنفيذها برعاية مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية لتمكين 10 أسر من الأسر المستفيدة في الجمعية وفق منهجية البرنامج في عدة مسارات مختلفة والتي تتمثل في المسار المعرفي والسكني والاجتــمــاعي والاقـتـصــادي والــصـحـي والتعليم، مما ساهم في استقرار هذه الأسر ورفع مستوى جودة حياة أفرادها وبشراكة مع عدد من الجهات الشريكة بتكلفة إجمالية قدرها 1,903,855 ريال.

كما تم في اللقاء تسليم التقارير الختامية للبرنامج وتكريم راعي البرنامج مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية وتكريم الشركــاء الاستــراتيجيين للبرنامج نظير دعمهم وتقديرا لجهودهم في إنجاح البرنامج.

اضغط هنا